مركز تدريب

نبذة عن القسم

الرؤية
أن يحتلّ مركزاً ريادياً ويوسّع المعايير التعليمية من خلال توفير فرص تدريب عالية الجودة ومبتكرة وفعالة ومتكاملة لكل من المهنيين الطبيين ورجال الأعمال.
الرسالة
تعظيم الإمكانيات البشرية من خلال المعرفة التطبيقية، وتكافؤ الفرص، وأفضل الممارسات والعقلية المبتكرة.

الأهداف
مركز التدريب والتطوير ملتزم بما يلي:
1. تطوير ثقافة تعلّم قوية، حيث يمكن للجميع تحقيق كامل إمكاناتهم، والتي من شأنها زيادة الرضا الوظيفي ودعم التطوير الوظيفي.
2. توفير فرص تدريب وتطوير ممتازة للموظفين، تتوافق مع الأهداف التشغيلية والاستراتيجية للمنظمة، فضلاً عن تطلعات الأفراد واحتياجاتهم التعلّمية.
3. التأكد من أن جميع أنشطة تدريب الموظفين وتطويرهم تتمّ تنميتها وإدارتها وتسليمها مع إيلاء الاعتبار الواجب للعدالة والإنصاف.

 ساعات العمل
 ساعات العمل العادية هي:
من الأحد إلى الخميس 7:00 ص - 2:00 م

الخدمات المقدّمة

1. الدورات الإدارية لتنمية الموظفين الفنيين
الأنشطة والبرامج (الرسمية أو غير الرسمية، خارج أو ضمن دوام العمل) التي تساعد الموظفين والمرشحين الخارجيين على تعلّم المزيد عن المسؤوليات، وتطوير المهارات المطلوبة والكفاءات اللازمة لتحقيق أهداف الإدارات والأقسام، والنمو على الصعيدين الشخصي والمهني.


2. دورات التطوير المهني المستمر CPD
من أجل تجديد الرخص، كل طاقم طبي ملزم بالحصول على رصيد 80 نقطة CPD خلال كل سنتين / دورة (40 نقطة CPD في السنة) بهدف الالتزام بمتطلبات المجلس القطري للتخصصات الصحية QCHP التي تنص على الآتي: "يتوقع من جميع متخصصي الرعاية الصحية إظهار التزامهم بالمحافظة على كفاءتهم وتعزيز أدائهم من خلال المشاركة في التطوير المهني المستمر (CPD) طوال حياتهم المهنية. يطلب من جميع المتخصصين في مجال الرعاية الصحية بدوام جزئي أو بدوام كامل في دولة قطر استكمال المتطلبات السنوية والخاصة بدورة التطوير المهني المستمر، من أجل الحفاظ على تسجيلهم وتجديد الترخيص. "




.







1.3. دورات الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي الرئوي:


 

 


 

 

سياسة الإلغاء / رد الأموال
1.1. يمكن للمرشح الحصول على كامل المبلغ إذا تم الإلغاء في غضون 5 أيام.
1.2. يسمح للمرشح بتغيير الموعد ولكن لا يمكنه استرداد الأموال إذا قرر الإلغاء قبل 4 أيام من الدورة.
1.3. لا يتمّ ردّ الأموال، إذا ألغى المرشح التسجيل 3 أيام قبل الدورة أو أقل.