مركز جابر آل مسعود للرعاية الصحية

 

بفضل الله ثم عطائكم وبذلكم الكريم تم تغطية تكاليف صيانة وترميم أربعة مراكز للرعاية الصحية للنساء والأطفال في اليمن .
انتظرونا قريبا في تغطية مصورة عند تنفيذ المشروع.
نسأل الله سبحانه وتعالى القبول وأن يجعلها في ميزان حسنات أخينا جابر آل مسعود وميزان حسناتكم.

 

 

{تِلْكَ الدَّارُ الآخِرَةُ نَجْعَلُهَا لِلَّذِينَ لا يُرِيدُونَ عُلُوًّا فِي الأَرْضِ وَلا فَسَادًا وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ}

المؤمن الحق يطمئن قلبه للقاء الله تعالى، ولم لا؟! وهو لن يجد إلا ما قدم من أعمال صالحة. فطوبى لمن حسنت خاتمته، ولقي وجه ربه وهو مداوم على العمل الصالح. وهكذا نحسب المغفور له بإذن الله جابر آل مسعود، الذي فارق دنيانا وهو قدوة للخير وداعية على باب الجنة. فكان حرياً بالجموع الغفيرة أن تخرج في وداعه، وأن تلهج له الألسنة بالدعوات والرحمات، وأن تتدفق الصدقات على روحه الشابة الطاهرة، فما أحوجه إلى ذلك في مثل هذه الساعة.

نبذة عن المشروع

يطلق الهلال الأحمر القطري مشروعاً في ثواب الفقيد جابر آل مسعود رحمه الله، لترميم وصيانة مركز رعاية صحية في اليمن يخدم ويعالج 25,000 مريض فقير، معظمهم من النساء والأطفال، لتكون صدقة جارية في ميزان حسنات الفقيد وكل من ساهم في دعم هذا المشروع الخيري النبيل.

شكر و عرفان 

شكر الله سعيكم يا أهل الخير 
خلال ساعات قليلة استطعتم ببذلكم وعطائكم إكمال مشروع مركز جابر آل مسعود للرعاية الصحية في اليمن، وهو أحد ستة مراكز تقدم خدمة الرعاية الصحية للمحتاجين مجانا ويستفيد من كل مركز أكثر من ٢٥ ألف مريض سنويا , وبفضل بذلكم وعطائكم ها نحن على مشارف إغلاق المركز الرابع.
تفاعلكم الجميل أدمع العيون وحرك القلوب، وتسابق الجميع ليكون له سهم في هذه الصدقة الجارية على روح الفقيد تغمده الله تعالى بواسع رحمته، لكي يصل عدد المستفيدين إلى 100 ألف مريض سنويا.

ليعلو جبل الحسنات من هذه الصدقات الجارية التي نسأل الله تعالى أن يتقبلها منكم ويجعلها في ميزان حسنات أخيكم جابر آل مسعود وفي موازين حسناتكم جميعا.

جزاكم الله خيرا على هذه اللوحة الإنسانية الرائعة التي رسمتموها من أجل أخيكم جابر، ولا عجب فهؤلاء هم أهل قطر دائما وأبدا.

الأسهم: أرسل الرمز "جابر" على الأرقام التالية: 92552 (250 ر.ق) – 92092 (500 ر.ق) – 92246 (1,000 ر.ق)