تسجيل الدخول
قناة الريان الفضائية رعاية إعلامية وتغطية حية لمخيم إدارة الكوارث السادس

في إطار استعدادات الهلال الأحمر القطري لانطلاق مخيم إدارة الكوارث السادس يوم 31 مارس، أبدت قناة الريان الفضائية استعدادها التام لتقديم الرعاية الإعلامية للحدث بصفتها أحد أبرز الداعمين لمختلف أنشطة الهلال الإنسانية والاجتماعية داخل قطر وخارجها.

فقد قام وفد من الهلال الأحمر القطري ضم كلا من السيد راشد بن سعد المهندي مدير المخيم ونائبه السيد أيهم السخني بزيارة إلى قناة الريان الفضائية التقيا خلالها بالسيد ناصر سالمين رئيس التحرير بإدارة التخطيط والبرامج والسيدة جواهر البدر منسقة البرامج بالقناة، وقد تناول الطرفان العديد من الأمور التنظيمية وجوانب الاستعداد للمخيم.

وأثناء اللقاء، أعرب المهندي عن عميق الشكر والتقدير لقناة الريان على دورها البارز في إنجاح المخيم السابق، فيما أكد السيد ناصر سالمين على حرص الإدارة العليا على تقديم كل ما في مقدورها لإنجاح المخيم وتعزيز ثقافة التأهب والاستجابة للكوارث في ضوء رؤية قطر الوطنية 2030.

وتباحث الطرفان حول آليات التنسيق والتغطية الشاملة للمخيم من خلال برامج القناة الصباحية والمسائية، كما وافقت القناة مشكورة على إنتاج فيلم وثائقي عن المخيم يستعرض أهم نتائجه ومكتسباته للفرد والمجتمع، وتم الاتفاق على تخصيص فريق عمل من القناة للمشاركة مع لجنة المخيم في التخطيط لتفاصيل السيناريو الختامي للمخيم.